الموقع الرسمي
مهام دائرة  الشؤون الإدارية والقانونية
1- ضبط المراسلات الواردة والصادرة وحفظ هذه المراسلات ضمن تصنيف مناسب.
2- مسك قيود العاملين في مديرية وإصدار كافة الصكوك المتعلقة بشؤون هؤلاء العاملين
3- متابعة كافة الأعمال الإدارية التي يتطلبها حسن تنفيذ مشروع المدينة الصناعية واستثمارها.
4- وضع مقترحات التعليمات والأنظمة ومتابعة استصدارها حسب الأصول.
5- إبداء الآراء القانونية, ووضع الدراسات القانونية للموضوعات المختلفة التي يتطلبها حسن تنفيذ العمل في دوائر المديرية المختلفة.
6- ضبط دوام العاملين في مديرية المدينة الصناعية.
7- تنظيم أضابير الاستملاك وتدقيق وثائقها ومتابعة إجراءات الاستملاك وتحديد بدلات الاستملاك أصولا.
8- المساهمة مع دائرة التسويق والاستثمار والجهات المعنية لوضع عقود البيع والاستثمار والعقود الأخرى التي تكلف بتدقيقها.
9- تنفيذ تعليمات مدير المدينة الصناعية في كافة النواحي الإدارية.
[embeddoc url=”http://clicknetco.com/adraa/wp-content/uploads/2018/04/بطاقة-وصف-وظيفي-16.docx” width=”80px” height=”300px” download=”all”]
مهام الوظيفة:
بالإضافة إلى المهام لرئيس الدائرة الواردة في النظام الداخلي يمارس لمهام الخاصة التالية:
  • يضع الإجراءات اللازمة لمراقبة دوام العاملين في دوائر المديرية.
  • يستلم البريد الوارد ويوزعه على دوائر المديرية.
  • الإشراف على أعمال النسخ والسحب والتصوير.
  • يقترح اللازم اتجاه معاقبة المقصرين والمخالفين ويرفع اقتراحه إلى مدير المدينة الصناعية.
  • يعد الدراسات الإدارية والقانونية حول الموضوعات التي تدخل ضمن مهام دائرته.
  • يقوم بكل ما يكلفه به مدير المدينة الصناعية من أعمال مماثلة.
  • يقوم بتدقيق العقود والدراسات من الجهة الحقوقية ويضع المقترحات اللازمة بشأنها.
 [embeddoc url=”http://clicknetco.com/adraa/wp-content/uploads/2018/04/بطاقة-وصف-وظيفي-18.docx” width=”80px” height=”300px” download=”all” viewer=”google”] 
مهام الوظيفة:
  • يقوم بتنظيم سجلات الوارد والصادر والبريد الهاتفي والإلكتروني وتنظيم إحالة المراسلات الواردة إلى الدوائر المعنية في المديرية.
  • يقوم بحفظ أصول المراسلات الصادرة وفق نظام حفظ مناسب ويشرف على الأرشيف.
  • يمسك سجل البريد السري الوارد والصادر.
  • يقوم بكل ما يكلف به أعمال أخرى مماثلة.
[embeddoc url=”http://clicknetco.com/adraa/wp-content/uploads/2018/04/بطاقة-وصف-وظيفي-19.docx” width=”80px” height=”300px” download=”all” viewer=”google”]
مهام الوظيفة:
  • يقوم بتطبيق قانون العاملين الأساسي رقم /1/ لعام 1985 والتعليمات الصادرة استنادا إليه.
  • يقوم بمسك الأضابير الذاتية لجميع العاملين في المديرية وتسجيل الواقع الخاصة بكل منهم.
  • يقوم بمسك سجلات الدوام.
  • يقوم بإعداد صكوك الإجازات على مختلف أنواعها وتدقيقها من المرجع المختص.
  • يقوم بإعداد مشاريع صكوك العاملين المختلفة واستكمال توقيعها أصولا.
  • يقوم بكل ما يكلف به من أعمال مماثلة.
 [embeddoc url=”http://clicknetco.com/adraa/wp-content/uploads/2018/04/بطاقة-وصف-وظيفي-20.docx” width=”80px” height=”300px” download=”all” viewer=”google”]